جوجل

الجمعة، 29 يونيو، 2012

إحذري من هذه الأخطاء الخطيرة أثناء الجماع "للنساء فقط"




الأخطاء التي تقع الزوجات أثناء الجماع

* ان نجاح الحياه الزوجية مرتبط بقوه بنجاح المعاشرة الجنسية بين الرجل و المراة و الرجل الذي لا يجد الاشباع الجنسي و العاطفي في بيته سوف يبحث عنه في مكان أخر و مع امراة أخري تستطيع ان تلبي هذه الرغبات بداخله , فالزوجة الذكية هي التي تعرف كيف تصل هي و زوجها الي مرحلة الاشباع و الارتواء الجنسي و النفسي و العاطفي من خلال العلاقة الجنسية بينهما.و هناك أخطاء تقع فيها الزوجات أثناء الجماع تؤثر علي رضا الزوج و الزوجةعن هذه العلاقة بينهماو نسبة كبيرة من حالات الطلاق تحدث بسبب الفشل أو القصور في أتمام عملية الجماع كما ينبغي و نجمل هذه الخطاء في عدة نقاط ....
1-عدم اهتمام الزوجة بنفسهاوبملابسهاو بزينتهاو بنظافة المكان فهذا يؤثر بالسلب علي الزوج لان عملية الجماع يجب ان يسبقها أستعداد نفسي بوقت كافي فالزوجه الذكية هي التي تهتم بهذه الأمور البديهية كنظافتها الشخصيةو أختيار الملابس و العطور وادوات الزينه التي لها مفعول كبير في أثارة الزوج و جعله مهيأ للجماع.
2-الحياء و الخجل الزائد من الزوجة يؤثر علي نجاح عملية الجماع فيحب أن تكون الزوجة متجاوبه معه أثناع عمليه الجماع لان هذا التجاوب يجعله اكثر ابداعاو يجعل كل من الزوجين أكثر استمتاعا أثناء الجماع فالارتواء الجنسي لا يحدث الا بتجاوب كل من الزوجين مع الاخر أثناء الجماع.

وبعض الرجال يلتبس عليه الأمر فيعتقدأن زوجته بارده جنسيا خصوصا اذا كانت الزوجة شديدة الحياءفالرجل يحب و يسعد أن يري تجاوب زوجته معه أثناع الجماع من تعبيرات وجهها و ملامسه الاماكن حساسه في جسدها و يكره كثيرا الأستسلام السلبي من الزوجة
3-كتمان الأحاسيس من الزوجة هذا الإحساس يدفع إليه الحياء أحياناً ، والمكابرة أحياناً أخري ، مع ان الإفصاح عنه وإظهاره مما يزيد في رغبة الزوجين واستمتاعهما وتحقيق أقصي ما يمكن من اللذة الجسدية والنفسية .
ولهذا ننصح الزوجة بعدم كتمان الإحساس بالمتعة واللذة ، بل حتي المبالغة في إظهار هذه الأحاسيس وعدم التحرج من ذلك
4-انشغال الزوجة بالكلام أو الأفعال أوأي شيء غير الجماع يفقد الزوج تركيزه ويخرجه من حالة الانسجام الجنسي و يصبح الجنس عملية مكانيكية خالية من أي أمتاع عاطفي و نفسي.لدرجة ان بعض الرجال يشكو من ان زوجتة تكلمه في مشاكل البيت اثناء الجماع.
5- عدم تجديد الزوجة في نفسها و شكلها و ملابسها و حتي في كلامها أثناء الجماع فالتكرار يصيب هذة العلاقة بالملل و الروتين خصوصا و إن الزواج يمتد لسنوات عديدة.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق