جوجل

الخميس، 14 يونيو، 2012

صور مسابقة ملكة جمال الحوامل (عالم مجانين)



عادة ما تكون مسابقات ملكات الجمال مخصصة للنساء الرشيقات والعازبات، بل واللاتي لا تزال أعمارهن بعيدة عن سن الزواج، ولكن 
الحوامل كن المتسابقات في هيوستن بولاية تكساس لاختيار ملكة جمالهن بالمايوه البكيني. فرقصات ساخنة، حركات بهلوانية عروض استعراضية ومنافسات غير تقليدية لتغيير حفاضات الرضع كانت أبرز الفقرات بمسابقة ملكة جمال الحوامل بالمايوه البكيني والتي أقيمت في ولاية تكساس الأمريكية للعام السابع على التوالي.

وفي هذه المسابقة على الحامل أن تقوم بحركات رشيقة على المسرح، حيث تمشي وهي فخورة ببطنها الكبيرة مرتدية البكيني، البعض منهن رقصن رقصات مثيرة، وأخريات أدين حركات استعراضية، مثل فتح القدمين على الأرض حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وشملت المسابقة -التي حظيت خلالها المشاركات بتشجيع حار من أزواجهن وأصدقائهن- عديدا من الاختبارات مثل تغيير الحفاظات لعرائس –كأنها أطفالهن الرضع- واختبار آخر في الرمي قبل أن يقمن بخلع ملابسهن ليظهرن بالبكيني ويسرن على خشبة المسرح.

وفازت المتسابقة الأولى بجائزة عبارة عن هدايا وقسائم شراء قيمتها 800 دولار أمريكي، بالإضافة إلى عملية تبييض للأسنان، وكاميرا رقمية. وقال منظم المسابقة: "منذ سبع سنوات اقترحت الفكرة على رئيسي فطردني من مكتبه، الآن أنا فخور بما أنجزناه في مسابقة ملكة جمال الحوامل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق